ختام تصفيات مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم على مستوى المنطقة الشرقية في دورتها (24)

تاريخ الخبر: 25/12/2022

اختتمت جمعية تحفيظ الشرقية التصفيات النهائية على جائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الرابعة والعشرين على مستوى المنطقة الشرقية للبنين والبنات، وذلك خلال خمسة أيام تنافس فيها المتسابقون على ستة فروع لحفظ القرآن الكريم، وانطلقت التصفيات يوم الثلاثاء 26/05/1444هـ الموافق 20/12/2022 شارك فيها (46) متسابق ومتسابقة.

حيث شارك في لجنة التحكيم لتصفيات البنين: د. رياض بن محمد الغامدي (رئيس اللجنة) أستاذ مشارك ورئيس قسم الدراسات الإسلامية بجامعة الباحة. ورئيس مجلس الإدارة بجمعية تحفيظ الباحة سابقاً. د. عبدالرحمن بن حسين الشريف عضو هيئة التدريس بكلية القرآن في الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة. د. يحفظ بن محمود الشنقيطي عضو هيئة التدريس بكلية الحديث في الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة د. محمد بن عبد الله العبد الهادي عضو هيئة التدريس بكلية الشريعة في جامعة الإمام محمد بن سعود بالأحساء.

ومن جانب البنات: الأستاذة/ عائشة بنت يعقوب العبداللطيف (رئيسة اللجنة) ماجستير في التفسيرِ وعلومِ القرآن ، محاضر في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل كليةِ الآداب قسم الدراسات الإسلامية الأستاذة/ أسماء عبدالله محمد القحطاني معلمة في الثانوية الثانية بالدمام، معلمة سابقة في الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية. الأستاذة/ إيمان بنت عبدالله العنيزان معلمة في الجمعيةِ الخيريةِ لتحفيظِ القرآنِ الكريمِ بالجبيل. الأستاذة/ تغريد بنت عجمي بن سعود المطيري مشرفة تعليمية ومشرفة برنامج الحافظات في جمعية برهان بمحافظة حفر الباطن. وتم الإعلان عن أسماء المتسابقين والمتسابقات المتأهلين من المنطقة الشرقية في جميع فروع الجائزة وهم:

من البنين: المتسابق/ عبدالقادر رشدي باكو في الفرع الثاني (من فرع تحفيظ الشرقية بشرق الدمام)،

والمتسابق/ محمد يوسف العقيبي في الفرع الثالث (من فرع تحفيظ الشرقية بشرق الدمام)،

والمتسابق/عبدالعزيز طارق السماعيل في الفرع الرابع (من فرع تحفيظ الشرقية بشرق الدمام)،

والمتسابق/ سعد حسام المحيش في الفرع الخامس (من فرع تحفيظ الشرقية بشرق الدمام)،

والمتسابق/ عبدالله طارق السماعيل في الفرع السادس (من فرع تحفيظ الشرقية بشرق الدمام).

وتأهل من البنات كل من: المتسابقة/ أنوار حميد الشمري في الفرع الثالث من إدارة الإشراف النسائي بالأحساء (جمعية خير) ،

والمتسابقة/ نوران بدر ياسين في الفرع الخامس (من إدارة الإشراف النسائي بالجبيل)،

والمتسابقة/ وسن محمد الحربي في الفرع السادس (من مكتب تعليم الجبيل).

نسأل الله التوفيق لجميع المتأهلين من المنطقة الشرقية وتحقيق مراكز متقدمة في جائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها (24) على مستوى المملكة..