جمعية تحفيظ الشرقية تطلق هويتها الجديدة وتواصل تعليم القرآن الكريم عن بعد
تاريخ الخبر : 23/8/2020

 دشن الشيخ علي بن إبراهيم المجدوعي رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية، الهوية البصرية الجديدة للجمعية والتي تأتي مواكبةً للنقلة النوعية التي تشهدها الجمعية في مختلف مساراتها تحقيقاً لرسالتها السامية ورؤيتها المباركة في نشر وتعليم كتاب الله لأبناء وبنات المنطقة والمقيمين فيها رجالاً ونساءً صغاراً وكباراً، وتعزيزاً لرسالة المملكة في خدمة القرآن الكريم وأهله.
 
كما واصلت الجمعية تعليم كتاب الله عن بعد عبر الحلق الإلكترونية والتي استفاد منها خلال الفصل الدراسي الماضي أكثر من ثلاثة عشر ألف طالب وطالبة من مختلف المراحل العمرية. والجدير بالذكر حصول أحد طلاب جمعية تحفيظ الشرقية على المركز الأول في مسابقة الملك سلمان بن عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الحادية والأربعين وكذلك تحقيق أحد طلاب الجمعية المركز الثالث على مستوى العالم في مسابقة تونس الدولية لحفظ القرآن الكريم وتفسيره.
 
كما أعلنت الجمعية عن فتح باب التسجيل في حلقات منصة التعليم عن بعد للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي ١٤٤٢هـ والتي تشمل برامج التحفيظ والتلقين للأطفال ودورات التجويد وذلك لجميع الفئات العمرية من طلاب التعليم العام والجامعيين والموظفين والمتقاعدين، ويمكن لمن يرغب بالتسجيل زيارة الموقع الرسمي للجمعية عبر الرابط الآتي: https://quran-er.org.sa .